تعليق BTS جولة 'Map of the Soul' العالمية بسبب COVID-19


BTS  يعلنون بشكل رسمي عن تعليق جولتهم العالمية  'Map of the Soul' ويقومون بتعديل لكامل خططهم وجداولهم الزمنية بسبب ازمة كورونا العالمية .

المصدر الرئيسي للخبر : https://www.4kpop.com/2020/04/bts-map-of-soul-suspension.html

الخبر الرئيسي :

اعلنت شركة Big Hit Entertainment الترفيهيه التي تتبع لها فرقة الفتيان BTS  في ٢٨ ابريل انها قامت بايقاف واعادة جدولة الجولة العالمية 'Map of the Soul' لفرقة BTS والتي كان مقدر لها ان تبدأ في نهاية شهر ابريل من هذا العام حيث تم ايقافها والغاءها في سيول  و تاجيل جدول زمن انطلاقها لموعد لاحق في مرحلة امريكا الشمالية من الجولة .
وفي وقت لاحق من الاعلان قالت شركة Big Hit Entertainmentانها ستعيد الجدولة بلكامل وستطرحه للمشجعينو الجمهور عندما يتحسن الوضع العالمي ويزول تاثير فيروس كورونا
واعربت الشركة انه من الصعب اتخاذ قرار لبدء الجولة وخصوصا بعد تحسن الظروف في عدد من البلدان بما في ذلك كوريا حيث انه رغم ذلك اظهرت الشركة مدى اهتمامها بسلامة جماهير BTS ووعدت الجماهير بعروض باقصى حرفية ممكنة وطالبت الشركة من الجماهير التفهم والصبر حيث بينت انه سبب اعادة الجدولة والتاجيل هو الظروف التي نمر بها وستسعى الشركة لتطوير قدراتها واعداد افضل حفلات يمكن ان تعرض .

رأي  4kpop.com في هذا الموضوع: 

 يبدو ان جولة 'Map of the Soul' ستتاخر جدا بسبب الاستمرار المتزايد في اعداد المصابين عالميا ولكن يجب علينا التفائل وترقب تحديثات BTS واخر تطورات وتعديلات جولتهم العالمية  'Map of the Soul'

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال